تطبيق واحد بديل لجميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي لايزيد حجمه عن 3 ميجا للأندرويد

جميع مواقع التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد 
تطبيق واحد يجمع بين كل تطبيقات التواصل الاجتماعي ONE APP for all your social media

  
في وقتنا الحالي أصبحنا نعاني كثيرا من تثبيت كثرة التطبيقات على هواتفنا ، مما جعل أغلب مستخدمين الهواتف الذكية يعاني من آستهلاك الرام من طرف عدة تطبيقات كفايسبوك يوتيوب أنستجرام ، زد على ذلك مشكل ضعف المساحة ... ، ولكن ماذا لو قلت لك أنه بإمكانك الإستفادة من 20 تطبيق في تطبيق واحد لايزيد حجمه عن 3 ميجا ، و للتعرف على التطبيق أكثر ماعليك سوى بمتابعة التدوينة إجمع جميع تطبيقات التواصل لديك في مكان واحد مع تطبيق .

 

احذف كل التطبيقات المثبتة على هاتفك وحمل هذا التطبيق الحصري الذي يجمع 25 تطبيق تستعمله
إذا التطبيق موضوع مقالتنا هذه يدعى All Social Media Pro ، وهو يحتوي على مايعادل 25 تطبيق مهم ولابد أنك تستعمل هذه التطبيقات ، ولكن مع الأسف هو غير متواجد على متجر الجوجل بلاي ولكن بالمقابل يمكنك تحميله من MediaFaire وذلك من الرابط الموجود أسفله .

 مُميزات التطبيق :
  • طريقة جديدة للتفاعل مع جهات اتصالك ـ ضغطة موحّدة لجميع التفاعلات!
  • يتضمن مسجل جديد!
  • سجل اتصالات موحد حديث ـ المكالمات والرسائل القصيرة والرسائل والمزيد…
  • قائمة اتصالات مخصصة و تلقائية!
  • أيقونة تشغيل شبه شفافة متواجدة دائما معك ـ مفعلة بضغطة واحدة للوصول إلى مسجلك الهاتفي أو جهات الاتصال!
  • مدمج مع: الواتساب، فيسبوك ميسنجر، سكايب، تانجو، فوكسر، الاتصال، الرسائل القصيرة، البريد الالكتروني، المفكرة، فايبرو المزيد
  • سهل البحث ـ توصّل إلى كل جهات إتصالك من الشاشة الرئيسية. ابحث أيضا من خلال كتابة الأرقام من المسجل!
  • خصّص تفضيلاتك  و تطبيقات التواصل كما تُريد!
  • احصل على مساعدة بتحديث معلومات الاتصال ذات الصلة ـ بحث ذكي عن أصدقائك في سكايب، فيسبوك والمزيد…


التطبيق صغير جدا ولايتجاوز 3 ميجا ، بمعنى أخر رغم أنه يحتوي على تطبيقات قوية فهو لايتجاوز حتى ثلث حجم تطبيق الفايسبوك ، على العموم بعد تحميلك للتطبيق تقوم بالضغط على أيقونته ، وبعد ذلك تتوجه إلى أيقونته الجانبية الموجودة أعلى الشاشة على اليسار ، و ستلاحظ عدد كبير من التطبيقات المهمة تشمل المواقع التي يمكن تصفحها من خلال التطبيق :Facebook-Twitter-Youtube-Instagram-LinkedIn-Path-Paypal-Google+-Yahoo Answers-Redit-Tumblr-Dropbox-Skype-Vimeo-Soundcloud-Gmail-Bing-Flickr-Yahoo Mail ... والعديد والعديد من التطبيقات الأخرى المهمة لك ولهاتفك يكفيك الضغط على التطبيق الذي تريده وسيوجهك مباشرة إلى واجهته ، و ذلك بدون آستهلاك أي مورد من موارد الجهاز بشكل مفرط .
أتمنى من صميم القلب أن يفيدك هذا التطبيق خصوصا أنه أفادني شخصيا بشكل كبير جدا ، فإذا أفادك أنت الأخر لاتنسى ترك تعليق أسفل في خانة الوصف ، وأيضا مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة و أضرب لكم موعد مع موضوع جديد ومقالة جديدة إن شاء الله .

تحميل التطبيق :  All Social Media Pro


تعليقات